فندق عباسي اصفهان – فنادق ايران اصفهان

فندق عباسي اصفهان – فنادق ايران اصفهان

المشاهدات : 1655 زيارة

فندق عباسي اصفهان

في عام 2017 ، تم تصنيف فندق العباسيين كأجمل فندق في الشرق الأوسط. إن بنية بيت الضيافة العباسي هي تلك التي عندما تصل كما لو كنت قد دُعيت إلى رحلة تاريخية مثيرة. تم بناء فندق شاه عباسي عام 1106 وتم بناؤه عام 1345 كما هو الآن. الفندق العباسي ذو الـ 5 نجوم ، مع وسائل الراحة والخدمات المثالية ، مفتوح في كل مكان للعديد من الضيوف والسياح الأجانب والمحليين. في النظام القوي للمركز الوطني لتجليد الكتب ، يمكنك إكمال مراجعة كاملة لمرافق الفندق العباسي في أصفهان في أقرب وقت ممكن.

يحتوي فندق شاه عباسي على 3 طوابق و 225 غرفة ، مثل غرفة الحرم الجامعي ، أجنحة الصفويين ، ستاندرد وأجنحة القاجار ، فندق العباسي وجناح الحرم الجامعي في فندق عباسي ، وكلها ذات هندسة معمارية جميلة ، رائعة ورائعة ، ومثيرة ليس فقط للسياح المحليين والأجانب ، ولكن للمواطنين كذلك.

يقدم فندق شاه عباسي مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المطاعم ، وتناول الطعام التقليدي ، والشاي والكافتيريا التقليدية ، مع بيئة دسمة مع الهندسة المعمارية الخاصة والتصميم ، والذي يتمتع بمتعة تناول الطعام في هذا الفندق التاريخي.

يقدم مطعم جهل ستون قائمة متنوعة من المأكولات الفارسية والفارسية ، ويتم تقديم وجبة الإفطار في غرفة الإفطار ، والتي تعد جزءًا من فترة قاجار ، بالإضافة إلى غرفة تقليدية لتناول الطعام ومنزل شاي يقدم فندق عباسي. المطعم الراقي ، الذي يسيطر عليه سقف الفندق المطل على المدينة بأكملها ، هو اقتراح رائع للمسافرين المحليين والأجانب إلى عباسي. ومن بين المرافق الأخرى لفندق شاه عباس معرض للسجاد ، وتحويل العملات ، والهدايا التذكارية ، وصياغة الذهب ، والمجوهرات والساعات.

جذب فندق عباسي في اصفهان كما المرافق هي جيدة جدا، والموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا وصول ذوي الخبرة والسهل إلى المراكز الإدارية والتجارية مثل كما الثورة مجمعات التسوق، سيباهان، كوثر والشوارع الخلابة جهار باغ مع بنك تجاري كبير معقد، لاحظت . وبالإضافة إلى ذلك يحتوي فندق عباسي سهولة الوصول إلى الأماكن الثقافية والتاريخية لهم بين الجسور الثلاثة والثلاثين، وسوق الفن، قصرهشت بهشت واسمه.

العنوان: أصفهان ، جهار باغ عباسي ، شارع امادكاه

ارسل لنا عدد الاشخاص و اسماءكم و تاريخ الوصول عن طريق الواتس اب

00989386244563  سيد حسن الموسوي

ما هو المطلوب منكم لحجز الفندق:

1-ارسال صور التذاكر

2-ارسال صور الجوازات

3- اسم الفندق المطلوب

4-دفع المبلغ او عربون

الدفع يكون بشكل حوالة او عن طريق مكاتبنا بالدول الخليجية او عند الوصول

مكتب حجوزات الفنادق في ايران :

وكيل و معتمد اكثر الحملات الخليجية و بافضل الاسعار

00989386244563   سيد حسن الموسوي

العنوان : ايران – مشهد المقدسة – شارع امام رضا – مكتب الموسوي للحجوزات

اتصل بنا و احصل احلي الاسعار لجميع فنادق ايران اصفهان و احجز ما تريد

معرض الفندق

Comments are closed.