مطعم برياني اعظم -مطاعم ايران اصفهان

مطعم برياني اعظم -مطاعم ايران اصفهان

المشاهدات : 1434 زيارة

مطعم برياني اعظم

برياني اعظم كأكبر مركز وأكثرها خبرة لهذا النوع من الطبق التقليدي في أصفهان منذ عام 1295 هـ ، بمساعدة الراحل بهلوان علي أخوان ووالده عبد الكريم أخواان ، في البلدة القديمة في أصفهان (بداية شارع طالقاني الحالي). بعد حوالي 70 سنة تم نقل نشاط هذا المكان إلى بوابات الحكومة المقابلة للبلدية – جهان نما.
في عام 1995 ، بعد وضع البارانيد العظيم في مشروع الفضاء الأخضر لبلدية أصفهان ، تقرر توسيع المركز إلى فرعين يقعان في جادة شهارباغ والأخرى على شارع مسجد السيدصاحب العمل الحالي هو الابن الثالث للراحل بهلوان علي أخافان الذي تخرج من جامعة باي إلى مهنة الأسلاف ، وتحولاً هائلاً بهذه الطريقة من وجهة نظر ثقافية وتحديد هذا الطعام للجمهور ومن حيث الكم والكيف بالنسبة لطريقة الطبخ القديم كان متميزًا. كان لديه ، بمساعدة أبنائه ، علي ، وأمجد وأيوب ، اهتمامًا كبيرًا بتوسيع المركز في الأبعاد الكمية والنوعية والصحية وريادة الأعمال ، وتمكنوا من الحصول على الكلمة الأولى فيما يتعلق بجودة الطعام التقليدي في أصفهان.
حالياً ، الفرع رقم 1 الواقع في جادة جهارباغ بايين ، بسبب عدم وجود مساحة ، قادر على توفير الطعام للاستهلاك خارج منطقة بريان ، ولكن الفرع رقم 2 يقع على مسجد شارع سيد ، مكتب البريد ورقم 3 ، شارع كمال إسماعيل يحتوي على صالون عائلي رائع مع جميع المرافق ويستخدم من قبل موظفين ذوي خبرة وذوي خبرة للترحيب بالضيوف من داخل وخارج البلاد وعامة أصفهان.
العنوان برياني اعظم:
الفرع الأول: أصفهان ، بوابة الحكومة ، أوائل شارغ جهار باغ عباسي (أسفل)
الفرع الثاني: اصفهان ، شارع مسجد سيد ، شارع الطيب ، بجوارمكتب البريد
الفرع الثالث: أصفهان ، شارع كمال إسماعيل ، بجوار محطة الوقود

معرض الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =