بارك و مدينة الملاهي ملت مشهد

بارك و مدينة الملاهي ملت مشهد

المشاهدات : 2334 زيارة

بارك ومدينة الملاهي ملت مشهد ، أكبر دوارات في الشرق الأوسط

تعتبر بارك ومدينة الملاهي ملت مشهد واحدة من أكثر مراكز الترفيه شهرة في مدينة مشهد ، وتقع في غرب هذه المدينة ، ويزور العديد من الزوار الذين يزورون مدينة مشهد حديقة المدينة الملاهي الجميلة والمنتزه الجميل.

تعد حديقة مشهد الوطنية و المدينة الملاهي واحدة من أكبر المدن الإيرانية وأهمها في مدينة مشهد الجميلة. اللعبة حديثة للغاية ، ولكن النعال المتقلبة في قاعة المدينة تختلف عن غيرها من النعال الأخرى. حديقة ملت دوارات هي الرائد الثامن عشر في العالم.

بارك ملت مشهد

بارك ملت في مشهد غرب هذه المدينة ، على حافة طريق واكيل آباد السريع ، هو الجانب الشمالي الغربي من تقاطع ازادي السريع. ساحة ازادي في مشهد تحظى بشعبية كبيرة بين الناس لأنها كانت متاخمة لحديقة الأمة من العصور القديمة.

تعتبر حديقة ملت مشهد واحدة من أقدم الحدائق في مدينة مشهد ، التي تأسست في عام 1964 في عهد محمد رضا بهلوي. بسبب التنمية الحضرية ، بعد بضع سنوات تم نقل الحديقة إلى المدينة.

بدأت بداية مشروع “بارك ملت مشهد ” بفكرة إنشاء مهندسين إنجليز ، لكن في وقت لاحق ، تولى المهندسون الإيرانيون المشروع وأكملوه.

تبلغ مساحة هذه الحديقة 720 ألف متر مربع (72 هكتارًا) وأكثر من 35000 شجرة نفضية قديمة مزروعة في هذه الحديقة الجميلة. على الجانب الشرقي من الحديقة ، تقع البحيرة خلف بحيرة مجمع المحاربين القدامى ، الذي يعمل كمركز خدمة للمحاربين القدماء المصابين بإصابات الحبل الشوكي الجلدية.

في الجانب الغربي من بستان ، تقع الملاعب الرياضية في الحديقة. وتشمل هذه الأراضي أكبر حوض سباحة في الهواء الطلق في مشهد بمساحة 1250 متر مربع (بطول 50 متر وعرض 25 متر وعمق من 1 إلى 3 أمتار) بسعة 400 شخص ، وحديقة ، وكرة القدم ، والكرة الطائرة ، وكرة السلة ، والتنس ، ومنتجع للتزلج وأكثر من ذلك. دور تا دوربوستان هو مدرج وملعب رياضي.

“الحديقة روز” هي جزء مغطي من بارك ، خاصة للنساء ، مع مرافق ومعدات رياضية

مدينة الملاهي بارك ملت ​​، من الجزء المركزي إلى الأجزاء الشرقية. بنيت هذه البلدية في 1351 وقاعة المدينة الأولى هي مشهد. لقد تغيرت هذه المدينة كثيرًا حتى يومنا هذا. تعتبر هذه السلسلة الرئيسية التي يبلغ قطرها 80 مترًا أكبر لهجة في الشرق الأوسط والحذاء العالي الثامن عشر في العالم. تم إطلاق جهاز الدوران سعة 250 طنًا في عام 2005 وهو قادر على جمع 450 شخصًا يصل إلى 80 مترًا في كل جولة. تم تركيب هذا المقطع الدائري وإطلاقه من قِبل القطاع الخاص على مدار عامين ، وهو أول مالك للمعدات القياسية للألعاب في البلاد ، والذي أصبح عضوًا في الرابطة العالمية IAAPA منذ عام 2011.

تشمل مرافق الألعاب في جميع أنحاء البلاد ثلاث فئات من العاطفة والأسرة والأطفال. تشمل أجهزة الطوارئ الطيران في السماء ، والتزلج على الألواح ، والألعاب البهلوانية الفضائية ، وخندق الهواء ، والدوران العلوي ، والأرجوحة ، والزلاجات ، والملح ، والرعب ، والمصارعة المزدوجة ، وفيربول ، والكراسي المكانية ، والإعصار.

وتشمل الألعاب العائلية وملفات تعريف الارتباط سفينة توأم وقطار عائلي وكرسي متحرك وسيارة كهربائية وقارب سابا وطائر وأرجوحة وضوء شمس وضوء القمر وقطار للأطفال وحافلة مكوكية وعالم حيواني ودراجة نارية عبر البلاد وطائرة هليكوبتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =